-->
منتدى التقنية | شروحات برامج مقالات منتدى التقنية | شروحات برامج مقالات
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

بعض التسريبات و الأخبار عن الهاتف الجديد لشركة هواوي huawei P30



ستعلن شركة Huawei عن هاتفها الجديد في حدث سينظم قي عاصمةفرنسا  باريس في يوم 26 مارس. وقد شاركت الشركة الخبر على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها،  حيث نشرت  في حسابها الرسمي على  Twitter التاريخ والخط الترويجي .

هذا يكرر إطلاق Huawei P20 في العام الماضي ، والذي حدث في العاصمة الفرنسية في مارس 2018. كما عقدت Huawei مؤتمرا صحفيا في Mobile World Congress في نهاية فبراير 2019 ، والذي نعرف الآن أنه سيكشف عن أجهزة أخرى وليس فقط Huawei P30 .



كانت الميزة البارزة في كل هواتف سلسلة P-Series هي الكاميرا دائمًا ، وضبط P20 Pro الشريط على  الآخرين للفوز في عام 2018. من المحتمل جدًا أن تضيف P30 عدسة كاميرا أخرى ، بحيث تأخذها من ثلاثة إلى أربعة ، وفقًا للكاميرا إلى رئيس شركة Huawei Europe Walter Ji ، الذي قال في مقابلة: "في العام المقبل ، سنرى بالتأكيد المزيد من الابتكار في الكاميرا. الآن لدينا ثلاثة ، تخيل أربعة العام القادم. "
كيف سيبدو P30 أو P30 Pro؟ تم رصد مجموعة من الحالات لطراز P30 Pro للبيع من خلال متجر التجزئة عبر الإنترنت MobileFun الذي قد يعطينا تلميحًا. قد تحتوي مؤخرة الهاتف مرة أخرى على سلسلة من عدسات الكاميرا التي تعمل أسفل الجانب الأيسر ، ولكن قد يكون هناك أربع بدلاً من ثلاثة هذه المرة.
أما فيما يخص مستشعر بصمة الأصبع فلم يذكر إلى حد الأن هل ستوضع على الجزء الأمامي أو الخلفي للهاتف ، مما يشير إلى أن مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الشاشة من جهاز Mate 20 Pro سيأتي إلى جهاز P30   . يشبه إلى حد كبير الهاتف مايت 20
هذا أمر مستغرب ، لأن إصدارات Pro من هواتف Huawei غالباً ما تحتوي على أنظمة أكثر تعقيدًا للتعرف على الوجوه تتطلب درجة أكبر من الضوء. من المحتمل أن يكون هذا تخمينا من جانب صانع العلبة Olixar, والذي قد يكون له أبعاد فقط لجسم الهاتف بدلاً من العروض النهائية للتصميم الكامل.
لا توجد تفاصيل محددة قد تسربت حول ميزات Huawei P30 أو P30 Pro الأخرى. ومع ذلك ، فمن شبه المؤكد أن الهاتف سوف يستخدم معالج Kirin 980 ، حيث من غير المرجح أن تحل محل هواوي في وقت لاحق من عام 2019. 
ومن المحتمل أن يكون للهاتف قدرات 5G ، وفقًا لبعض الشائعات  والتسريبات.
 ولكن هذا قد يصل إلى نسخة معدلة من الهاتف في وقت لاحق ، مع إطلاق نماذج 4G LTE أولاً. 



عن الكاتب

slowdeen

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع


جميع الحقوق محفوظة

منتدى التقنية | شروحات برامج مقالات