-->
منتدى التقنية | شروحات برامج مقالات منتدى التقنية | شروحات برامج مقالات
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

كل ما يجب ان تعرفه عن تقنية الجيل الخامس الجديدة 5G

يشعر الجميع بالإثارة و التشويق حيال تقنية الجيل الخامس 5G ، وهي تقنية الشبكة التي ستتيح لك تنزيل البيانات على الهاتف الذكي الخاص بك بسرعة فائقة اكتر بكثير من تقنية الجيل الرابع 4G و سابقتها 3g، بما في ذلك شركة T-Mobile.
كما ءتعمل شركات أخرى ذات التردد العالي ك ميلمتر واف (mmwave) التي ستحاول توفير هدا النطاق بسرعة أكبروالهاتف المتوقع الدي سيدعم خاصية الجيل الخامس هو هاتف جالاكسي اس 10 (galaxy s 10) نظرا لتوفره على المعالج الجديد لسناب دراغون (snapdragon855) التي ستكون متاحة في وقت من 2019
واكدت شركة t-mobile مسبقا في 2018 انها ستوفر الخدمة في 30 مدينة للبدء في المدن الكبرى (لاس فيجاس-لوس انجيلوس).
بمجرد إطلاقها بالكامل ، تدعي T-Mobile أن شبكتها ستغطي أكثر من 95٪ من سكان الريف البالغ عددهم 62 مليون نسمة ، بحسب منشور لها بالمدونة . و متوسط ​​سرعة التنزيل في الشبكة يبلغ 450 ميغابت في الثانية ، لكن ثلثيها سيتجاوز 100 ميغابت في الثانية بحلول عام 2021 .



لذلك ، باختصار: بصرف النظر عن S10 5G القادمة إلى مناطق mmWave الخاصة بها ، لا نعرف الهواتف الأخرى التي ستوفرها T-Mobile على شبكة 5G المنخفضة أو متوسطة النطاق.
إذا اندمجت شركة الاتصالات مع Sprint ، فمن غير الواضح ما إذا كانت شبكة ur الخاصة بالشركة المدمجة ستدعم أجهزة إضافية عالية النطاق مثل تلك التي تقوم بتعبئة إعداد مودم Snapdragon 855 / Qualcomm X50 .
هذا هو التحرير والسرد الوحيد للرقاقة / المودم المتاح في الولايات المتحدة ، على الرغم من أن ذلك قد يتغير إذا قام T-Mobile بتأمين جهاز يعمل على إعداد 5G موجود بالفعل ولكن لا يعمل في الولايات المتحدة (مثل ذلك من Huawei أو Samsung). وبالمثل ، إذا أطلقت Intel أو MediaTek شريحة / مودم 5 جيجا في وقت لاحق من هذا العام تعمل مع T-mobile لاعداد شبكة مكثفة.
ولكن هذا فقط في أوائل عام 2019. في وقت لاحق من هذا العام ، سوف تتغير الأمور - بدءًا من الجيل القادم من أجهزة مودم Qualcomm التي أعلنتها الشركة قبل MWC 2019. سيتجاوز مودم Snapdragon X55 هذا العام X50 بعدة طرق ، بما في ذلك دعم أي فرقة تقريبًا في أي المنطقة في العالم.

عن الكاتب

slowdeen

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع


جميع الحقوق محفوظة

منتدى التقنية | شروحات برامج مقالات